الاثنين، 21 أكتوبر 2019

تاريخ نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لقد انتهت نتائج شهادة التعليم المتوسط في ظروف رائعة و لم يتم تسريب مواضيع الاختبارات كما حدث في السنوات السابقة. و يسر مدونة التعليم و التربية في الجزائر و التي رافقتكم في مشواركم الدراسي منذ بداية الموسم الى غاية نهايته ان تحيطكم علما ان وزارة التربية (وزير التربية الوطنية الأستاذ عبد الحكيم بلعابد) ذكرت في بيان سابق على ان تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط Date résultats BEM 2020 Algérie في الجزائر (تجري الامتحانات المتعلقة بامتحانة شهادة التعليم المتوسط ابتداءا من 9 جوان 2020عبر كامل التراب الوطني) سوف يكون يوم الاثنين 1 جويلية 2020.
و سوف يتم اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلال موقع الديوان الموطني للامتحانات و المسابقات وفق ما اصبح معمولا به مؤخرا. و يمكنكم معرفة نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2020 ابتداء من تاريخ 2020/01/07 و يكفيكم اذخال الرقم التسلسلي الخاص بكم لمعرفة نتيجتكم في الامتحان. و حسب المرحلة الثالثة من التصحيح فقد تم تسجيل نتائج ممتازة في البيام بالاضافة الى تحصل اغلب التلاميذ على علامة 15 و ما فوق. وقد تم تسجين ايضا تشجيل تجسن في علامات اللغتين الانجليزية و الفرنسية و نقاط مقبولة في الرياضيات.

* كيفية الاطلاع على نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم المتوسط 2020 :
من اجل الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 اتبعوا الخطوات التالية :
1- عليكم بادخال رقم التسجيل
2- قوموا بادخال الرقم السري
3- الاجابة على السؤال البسيط (2+1=...)
4- الضغط على الزر الاخضر من اجل استظهار النتيجة.

* موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020
يقوم المترشحون الراغبون في معرفة معدلهم بالدخول موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 و هو نفس موقع التسجيل ، وعن طريق الرابط التالي :
http://bem.onec.dz

هــــام جدا جدا : يتم استخراج كشف النقاط بعد 3 ايام من اعلان النتائج .

- مدونة التعليم و التربية تتمنى للجميع النجاح في امتحان شهادة التعليم المتوسط.

قسم شهادة التعليم المتوسط

0 التعليقات

إرسال تعليق